خلال لقاء مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني الثلاثاء 14/1/2020 مع شركة المسار التي قامت بتنفيذت شبكة مياه حوارة حيث جرى بحث موضوع تشغيل الشبكة الجديدة والمتطلبات والمعيقات . واكد المومني على ضرورة تشغيل الشبكة الجديدة قبل حلول الصيف والعمل على حل كل ما يظهر من ملاحظات اثناء التشغيل لتكون جاهزة تماما قبل صيف 2020. وقد حضر اللقاء مدير مديرية قصبة اربد المهندس صالح المومني.



في اطار التعاون والدعم المستمر لشركة مياه اليرموك التقى مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني اليوم الثلاثاء 14/1/2020 فريقا من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي ( GIZ) وشركة GOPA وتركز اللقاء حول السبل التي يجب ان تتبعها شركة مياه اليرموك للحصول على شهادة الادارة الفنية المستدامة (TSM) وهي شهادة معترف بها دوليا وتتطابق مع القوانين الاردنية مما سيسهم في رفع مستوى أداء محطات تنقية الصرف الصحي . وتم خلال اللقاء عرض المشاريع التي تقوم بها الوكالة الالمانية للتعاون الدولي في مجال تحسين الطاقة وعدد من المشاريع الجديدة في المرحلة القادمة والتي ستركز على ادارة (الحمأة) وادارة مياه الصرف الصحي المعالجة بما يعظم الاستفادة منها في الري والزراعات المقيدة. وفي ختام اللقاء قدم المومني شكره للوكالة الالمانية على ما تقدمه من دعم متواصل لقطاع المياه بشكل عام ولشركة مياه اليرموك بشكل خاص وثمن الجهود التي تبذل في كل المجالات التي من شانها النهوض بقطاع المياه وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. حضر اللقاء مدير مديرية الصرف الصحي والمختبرات في شركة مياه اليرموك المهندس محمود عبيدات.



عقدت في شركة مياه اليرموك اليوم الاربعاء الموافق 8/1/2020 ورشة توعوية لكبار موظفي الشركة عن معايير النزاهة الوطنية ودور ضابط ارتباط هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لدى وزارة المياه والري بهدف تعزيز هذه المعايير لدى مدراء وموظفي الشركة وبحضور مدير عام الشركة عطوفة المهندس منتصر المومني على حضور هذه الورشة التوعوية. حيث أكد المومني على أن تعزيز النزاهة والحد من خطر الفساد عنصران مهمان في بناء مؤسسات وطنية تتسم بالقوة والقدرة على النمو والبقاء والاستقرار وتقديم خدمات تتصف بالعدالة والمساواة وتكافؤ الفرص. وأشار الى ان النزاهة في ابسط مدلولاتها ومعانيها توضح أن العمل داخل المؤسسات قد تم أداؤه بصدق وأمانة وشفافية ودون ان يشوبه الفساد وأن الفرد يتمتع بالنزاهة اذا أدى عمله بكفاءة وصدق وأمانة اداء كاملا، وأن العملية تتسم بالنزاهة اذا تم تنفيذ العمل الموكل اليها على النحو المطلوب والذي هو جزء من منظومة متكاملة ، وأن المنظمة تتمتع بالنزاهة اذا كان عملها يخضع للمسائلة السليمة ونُفذ بكفاءة ودون استغلال مواردها لأغراض فاسدة او غير شريفة. وبين المومني حرص وزارة المياه والري /سلطة المياه والشركات التابعة لها ممثلة بوزيرها معالي المهندس رائد ابو السعود على تطبيق قانون هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وعلى تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد والوقاية منه بين موظفيها من جهة وبين موظفيها والمواطنين من جهة أخرى من خلال الطلب من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تسمية مندوب من كبار موظفيها يقوم بمتابعة تطبيق الوزارة وقطاعاتها لقانون النزاهة ومكافحة الفساد والتزام الموظفين بالدوام الرسمي وكذلك حضور اجتماعات لجان العطاءات والمشتريات واي لجان أخرى وكذلك متابعة كافة الاستفسارات الواردة من الهيئة بخصوص القضايا والتساؤلات التي تحتاجها الهيئة وقد قام معالي الوزير بالتعميم على كافة القطاعات والشركات التابعة لسلطة المياه بتقديم كافة التسهيلات لمندوب الهيئة واطلاعه على كافة المعلومات والوثائق التي يحتاجها. وبدوره استعرض المحاضر عبد الرحمن مهيدات ضابط ارتباط هيئة النزاهة ومكافحة الفساد دور هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ومحاور عمل الهيئة والاطار القانوني لعمل الهيئة موضحاً أهمية تعزيز معايير النزاهة الوطنية في عمل كافة المؤسسات الحكومية والتي تتمثل في خمسة معايير ( سيادة القانون ،الشفافية، العدالة، المساواة،تكافؤ الفرص ،والمسائلة المحاسبية والحاكمية الرشيده) وأكد المهيدات على ضرورة تطبيق وتعميق هذه المعايير في عمل شركة مياه اليرموك من أجل تحقيق مزيدا من النزاهة والوقاية من الفساد في ادائها لأعمالها. وفي نهاية الورشة التوعوية دار نقاش بين الحضور والمحاضر وعطوفة المدير العام أظهر حرص الجميع على التقيد بمعاير النزاهة ومكافحة الفساد وتطبيقها.



خلال اجتماع مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني الثلاثاء 2019/12/17 مع مدراء الادارات والمديريات في الشركة لمناقشة التحضيرات والاحتياجات لخطة الصيف لعام 2020



خلال اجتماع مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني مع فريق من السفارة الهولندية اليوم 17/12/2019 بخصوص عقد اتفاقية شراكة وتعاون ما بين شركة مياه اليرموك وشركة مياه امستردام (Water Net) لتبادل الخبرات العملية والفنية والمعرفة بين الشركتين وعلى مدار عقد من الزمن.



عقدت الوكالة الالمانية للتعاون الدولي ( GIZ) من خلال مشروع " دعم الادارة التشاركية للموارد (PRM) " ورشة تدريبية خاصة بتطبيق الهاتف الذكي الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة مياه اليرموك بهدف تعزيز الحوار والعلاقة ما بين مستخدمي المياه وشركة مياه اليرموك.



خلال اجتماع مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني ورئيس هيئة المديرين المهندس توفيق الحباشنة مع المجلس النرويجي لللاجئين وحضور مديرمديرية الشؤون الفنية ومدير مديرية مياه لواء الرمثا لبحث العديد من الامور المتعلقة بمشروع تنفيذ الوصلات المنزلية في لواء الرمثا والممول من الوكالة الفرنسية للانماء AFD.



خلال لقاء مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني الاحد 2019/12/15 مع فريق من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي وبحث مشروع تحسين كفاءة الطاقة



لقاء عطوفة مديرعام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني مع سعادة نواب اربد الدكتور عيسى الخشاشنة والباشا رياض العزام.



لقاء عطوفة مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني مع عطوفة الباشا مدير مؤسسة المتقاعدين العسكريين لبحث أوجه التعاون ما بين المؤسسة وشركة مياه اليرموك.



 1 2  



تطوير وتصميم مديرية تكنولوجيا المعلومات
قسم التحليل والبرمجة
جميع الحقوق محفوظة © 2019