معالي وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود ومدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي خلال تدشين محطتي مياه كفر أسد في محافظة اربد ومحطة سيفين في لواء بني كنانة بحضور رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر يورغ مونتناني والسفير الياباني لدى المملكة السيد هيديناو ياناغي وأمين عام سلطة المياه م. اياد الدحيات ومحافظ اربد رضوان العتوم وكبار مسؤولي قطاع المياه ضمن برنامج اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمساعدة المجتمعات المستضيفة للاجئين وخدمة المجتمعات المحلية .



شارك مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي وموظفوا الشركة يوم أمس الثلاثاء 16/4/2019 في مسيرة الدعم والتأييد لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين تجاه المقدسات ورفض الأردن كل الضغوطات التي تمارس عليه. حيث أكد المشاركون في مسيرتهم والتي ضمت مختلف أطياف المجتمع ومؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص والجعيات في محافظة اربد وقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة في كل القضايا وعبر المشاركون عن اعتزازهم بالسياسة التي ينتهجها جلالته والتي جعلت من الاردن البلد الآمن في المنطقة.



عُقدت اليوم الثلاثاء 5/2/2019 ورشة عمل تدريبية لعدد من العاملين في شركة مياه اليرموك حول مدونة السلوك وأخلاقيات العمل من قبل ادارة الشركة وبالتعاون مع مشروع " مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه" ( WMI) . وتسعى الشركة من خلال هذه الورشة الى عكس صورة ايجابية والحصول على ثقة الزبائن والعملاء وجعل بيئة العمل مزدهره وفقا للأخلاقيات العالمية ورفع مستوى المعنويات والانتاجية لجميع العاملين. وفي نهاية الورشة جرى توزيع شهادات للدورات التي عقدت في قاعة التدريب /مركز الشركة حول ادارة سلسلة التزويد وادارة مشاريع الفارة.



 1  



تطوير وتصميم مديرية تكنولوجيا المعلومات
جميع الحقوق محفوظة © 2019