عقدت شركة مياه اليرموك ورشة عمل تدريبية لعدد من موظفات الشركة تحت عنوان التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع وزارةالمياه والري / مشروع " مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه وتهدف هذه الورشة الى رفع مستوى العاملين لديها واكسابهم القدرة على المشاركة في وضع الاستراتيجيات وخطط العمل الخاصة بمديرياتهم و ركزت الدورة على مفهوم التخطيط الاستراتيجي واهميتة واساليب التخطيط . كما عقدة الشركة ورشة عمل تحت عنوان المهارات القيادية والتي ركزت على اهمية القيادة وصفات القائد والمهارات الادارية للقيادة .



أستقبل مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي الاحد 23/6/2019 رئيسة قسم المالية والعقود بولينا جايسكا ومدير مشاريع المياه ماورو جلوي في بعثة الاتحاد الاوروبي والوفد المرافق والذي يقوم بزيارة لبعض المناطق التي قدم لها الاتحاد الاوروبي الدعم من اجل إنشاء مشاريع مائية تهدف الى تحسين وضع التزويد المائي بالاضافة الى زيارة جامعة العلوم والتكنولوجيا لتخريج عددا من طلاب بعض الجامعات ضمن برنامج دعم تدريب طلاب الجامعات في شركة مياه اليرموك. وقد قدم الاتحاد الاوروبي دعما بقيمة نصف مليون دينار تمثلت في تأهيل شبكة مياه بلدة زحر غرب مدينة اربد وبلدة ام السرب في محافظة المفرق بالاضافة الى دعم برنامج لتدريب عددا من طلاب الجامعات في شركة مياه اليرموك . وقدم الزعبي لنائب السفير شرحا عن الواقع المائي في محافظات الشمال والتحديات التي تواجه الشركة والانجازات التي تحققت خلال فترة وجيزة والمشاريع التي يجري تنفيذها لزيادة كميات المياه المنتجة لخدمة للمواطنين والخطط والمشاريع التي تضعها الشركة ضمن برامجها المستقبلية لتطوير الخدمات وتذليل العقبات . وفي نهاية اللقاء قدم الزعبي الشكر الجزيل لبعثة الاتحاد الاوروبي لدى المملكة الاردنية الهاشمية على الدعم الذي يقدمه الاتحاد لشركة مياه اليرموك لتنفيذ المشاريع المائية التي تسهم في تعزيز التزويد المائي في مناطق مختلفة ضمن اختصاص شركة مياه اليرموك وتمنى المزيد من الدعم والتعاون . رافق الوفد في زيارته الميدانية عدد من المدراء في شركة مياه اليرموك



معالي وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود ومدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي خلال تدشين محطتي مياه كفر أسد في محافظة اربد ومحطة سيفين في لواء بني كنانة بحضور رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر يورغ مونتناني والسفير الياباني لدى المملكة السيد هيديناو ياناغي وأمين عام سلطة المياه م. اياد الدحيات ومحافظ اربد رضوان العتوم وكبار مسؤولي قطاع المياه ضمن برنامج اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمساعدة المجتمعات المستضيفة للاجئين وخدمة المجتمعات المحلية .



شارك مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي وموظفوا الشركة يوم أمس الثلاثاء 16/4/2019 في مسيرة الدعم والتأييد لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين تجاه المقدسات ورفض الأردن كل الضغوطات التي تمارس عليه. حيث أكد المشاركون في مسيرتهم والتي ضمت مختلف أطياف المجتمع ومؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص والجعيات في محافظة اربد وقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة في كل القضايا وعبر المشاركون عن اعتزازهم بالسياسة التي ينتهجها جلالته والتي جعلت من الاردن البلد الآمن في المنطقة.



عُقدت اليوم الثلاثاء 5/2/2019 ورشة عمل تدريبية لعدد من العاملين في شركة مياه اليرموك حول مدونة السلوك وأخلاقيات العمل من قبل ادارة الشركة وبالتعاون مع مشروع " مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه" ( WMI) . وتسعى الشركة من خلال هذه الورشة الى عكس صورة ايجابية والحصول على ثقة الزبائن والعملاء وجعل بيئة العمل مزدهره وفقا للأخلاقيات العالمية ورفع مستوى المعنويات والانتاجية لجميع العاملين. وفي نهاية الورشة جرى توزيع شهادات للدورات التي عقدت في قاعة التدريب /مركز الشركة حول ادارة سلسلة التزويد وادارة مشاريع الفارة.



 1  



تطوير وتصميم مديرية تكنولوجيا المعلومات
قسم التحليل والبرمجة
جميع الحقوق محفوظة © 2019