مدير عام مياه اليرموك يلتقي وفداً المانياً رسمياً

مدير عام مياه اليرموك يلتقي وفداً المانياً رسمياً

الخميس, يناير 31, 2019

في إطار التعاون المستمر بين الحكومتين الاردنية والالمانية في مجال قطاع المياه والصرف الصحي استقبل مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي الاربعاء 30/1/2019 في مقر الشركة وفدا المانيا رسميا حيث استمع الوفد لعرض قدمه مدير عام الشركة عن الوضع المائي والتحديات التي تواجه الشركة في مجال خدمات المياه والصرف الصحي.

كما استعرض الزعبي للوفد الوضع المائي في لواء بني كنانة والنقص الحاد في مصادر المياه موضحا أهم المشاريع التي لا بد من تنفيذها لمواجهة شح المياه التي يعاني منها اللواء، مشيرا للدراسات الاولية التي يجري تحضيرها لخدمة لواء بني كنانة بشبكة الصرف الصحي. .

وقد ابدى الوفد اهتمامه للاستثمار في تحسين الوضع المائي و خدمات الصرف الصحي في اللواء وتقديم الدعم لانشاء محطة صرف صحي لامركزية بسيطة لخدمة إحدى المناطق في اللواء على ان يتم تمويل انشاء هذه المحطة بالاعتماد على نتائج الدراسات القائمة حاليا كمرحلة اولية والتوسع في الدعم في مراحل قادمة..

وأعرب الزعبي في ختام الزيارة عن شكر وتقدير الحكومة الاردنية للدعم المتواصل الذي تقدمه الحكومة الالمانية للاردن وخاصة في مجال قطاع المياه والصرف الصحي متمنيا المزيد من الدعم في تنفيذ المشاريع التي من شأنها التخيف من الاعباء التي يتحملها قطاع المياه .

 

تم تطوير هذا الموقع الإلكتروني بالتعاون مع منظمة ميرسي كور وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية