الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة لـ 2453 مشتركا

 

 

قامت شركة مياه اليرموك بالحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة لـ  2453 مشتركا ترتبت عليهم ذمم مالية بقيمة مليون و(600) الف دينار من الذين تم نشر اسماءهم في الجريدة الرسمية بتاريخ 2/12/2016  و15/12/2016 ولم يقوموا بمراجعة الشركة لتصويب امورهم المالية بعد انقضاء المده القانونية المسموح بها وهي 60 يوما من تاريخ النشر .

 

ع

حملة وقف الهدر للشهر الخامس على النوالي

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة ان عدد الاشتراكات التي تم فصلها بسبب هدر المياه في مدينة اربد خلال خمسة شهور وصل الى 635 اشتراك .
وأكد الهزايمة ان كوادر فرق التفتيش على هدر المياه التابع لمديرية قصبة اربد قد زار 94 عمارة سكنية تضمنت 1434 مشترك مما يعني فصل المياه عن 44% من المشتركين بسبب هدر المياه في الشوارع .

ع

الناصر يفتتح مشاريع للصرف الصحي في اربد بكلفة 9 ملايين دينار

افتتح وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر بحضور سفير الاتحاد الاوروبي في عمان أندريا فونتانا مشاريع صرف صحي في بيت راس ومناطق متفرقة في محافظة اربد بقيمة اجمالية بلغت تسعة ملايين دينار ممولة كمنحة من الاتحاد الأوروبي.
واكد ان جهود وزاره المياه والري / سلطة المياه ستتواصل لإحداث نقلة نوعية وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين في مناطق الشمال وتطوير الخدمات استجابة للظروف الطارئة التي ما زالت تشهدها لاسيما التجمعات المستضيفة للاجئين السوريين.

ع

تأثر مناطق في شركة مياه اليرموك بالتزويد المائي نظرا لفصل التييار الكهربائي

 

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمه ونظرا لفصل التيار الكهربائي  من جانب شركة توزيع الكهرباء  عن مشروع وادي العرب يوم السبت 14/10/2017 من الساعة العاشرة صباحا  ولغاية الساعة الثانية ظهرا فإن الشركة تعتذر عن تأثر المشتركين الذين يصادف دور توزيع المياه لديهم في نفس اليوم .

ع

وزير المياه الري الدكتور حازم الناصر يفتتح مركز مراقبة وتحكم انظمة محافظات الشمال(سكادا)

 افتتح وزير المياه الري الدكتور حازم الناصر اليوم الاحد مركز مراقبة وتحكم انظمة محافظات الشمال الاربع اربد والمفرق وجرش وعجلون "سكادا الشمال" بكلفة 15,4 مليون يورو، بتمويل من الحكومة الاسبانية ضمن خطة الوزارة لربط كافة المصادر المائية على انظمة التحكم الالي في المراقبة والتشغيل عن بعد.

وقال الناصر خلال الحفل الذي اقامته شركة مياه اليرموك بموقع المركز في محطة حوفا /المزار "اننا في وزارة المياه والري نخطو كل يوم خطوة جديدة باتجاه ان لا يقف التحدي المائي عائقا امام التنمية الاقتصادية والاجتماعية".

ع

عكارة المياه ببلدة بيت راس سببها الأتربة نتيجة كسر خط

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة ان الكوادر الفنية في الشركة تعاملت منذ فجر اليوم السبت 7/10/2017 مع حالة عكارة في منطقة غرب بلدية بيت راس ناتجة عن وجود كسر في احد خطوط المياه الفرعية مما اتاح الفرصة لدخول اتربة وعملت الشركة فور ورود الشكوى على التاكد من مصدر العكارة من خلال نقاط تفتيش في مساحة واسعة لضمان عدم وجود بؤرة اخرى للعكارة كما تم تفقد الخطوط الناقلة واخذ عينات من مواقع متعددة والتيقن من مطابقة المياه للمواصفات وان الخطوط جميعها سليمة باستثناء الخط الفرعي الذي تسبب بالعكارة وتمت معالجته .

ع

«مياه اليرموك» تمنع وصول التلوث إلى منازل في جرش

 أوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة ان الاستجابة السريعة لكوادر الصيانة في الشركة فجر امس السبت حالت دون حدوث تلوث في منطقة وادي الدير الغربي- محافظة جرش، بسبب قيام احد المواطنين باستخدام كهف قديم غير مصمم لتجميع المياه العادمة المنزلية التي انسابت في الشواراع المجاورة ودخولها في خط مياه (1) انش يغذي ثمانية مشتركين. 
وأكد الهزايمة ان المياه لم تدخل خزانات المشتركين وعلى الرغم من ذلك وحفاظا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم قامت الشركة بتزويدهم بالمياه الصالحة من خلال الصهاريج والتأكد من نظافة الخزانات الخاصة بهم. 

ع

الملقي يفتتح مشاريع مائية حيوية في البادية الشمالية الغربية

 افتتح رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبحضور وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر وعدد من الوزراء والنواب والاعيان في البادية الشمالية والشمالية الغربية امس الاثنين عددا من مشاريع المياه لخدمة اكثر من 45 الف مواطن بكلفة 7 ملايين دينار ضمن برنامج اللجنة الدولية للصليب الاحمر لمساعدة المجتمعات المستضيفة.

ع

25 مليون دينار لمعالجة الروائح بمحطات التنقية في اربد

كشف وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر عن توجه الوزارة للمباشرة بمشروع لتاهيل محطة فوعرا للتنقية في مدينة اربد بكلفة سبعة ملايين دينار ومشروع اخر بقرض الماني قيمته 25 مليون دينار لسحب مياه الحمأة ومعالجة الروائح في محطات الشلالة ودوقرا اضافة الى فوعرا.

واوضح الناصر خلال جولة شملت مناطق خدمات المياه والصرف الصحي في اربد اليوم رافقه فيها وزير البيئة الدكتور ياسين الخياط وعدد من المسؤولين في محافظة اربد والوزارتين ان مجموع ما انفق خلال الخمسة عشرة عاما الماضية في محافظة اربد على شبكات الصرف الصحي بلغ 350 مليون دينار.

ع
كلمة المدير العام

الحمد لله رب العالمين على نعمة الانسانية أن جعلنا من عباده المفكرين العاملين في تأمين سلعة جعل الله منها كل شيء حي.

الرسائل الإخبارية

إن كنت ترغب بالإشتراك بالرسائل الإخبارية، الرجاء كتابة بريدك الإلكتروني في الأسفل:

تم تطوير هذا الموقع الإلكتروني بالتعاون مع منظمة ميرسي كور وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية