3848 من المشتركين الذين ترتبت عليهم ذمما مالية لشركة مياه اليرموك

قامت شركة مياه اليرموك بتجهيز دفعة جديده من المشتركين البالغ عددهم (3848) مشتركا تحقق عليهم مبلغ مقداره ( 2 ) مليون و(770) الف دينار، تمهيداً لنشر اسمائهم بالجريده الرسمية لعدم مراجعتهم الشركة لتسوية امورهم المالية خلال مدة الاشعار الموزع عليهم والبالغة (14) يوما من تاريخ استلامه.

وأوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمه انه ومع الكشوفات الاخيرة يصل عدد المشتركين الذين تم نشر أسماءهم في الجريده الرسمية ( 21683 ) مشتركاً ترتبت عليهم ديون  بحوالي ( 18) مليون (208) ألف  دينار.

ع

مياه اليرموك تعتمد "الواتس اب" في حملات الفصل

 

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة ان الشركة باشرت حملة فصل ولكن باجراءات مختلفة تخص موضوع تحصيل الذمم المتراكمة على المواطنين حيث تم اعتماد الرقم (0797677782) للتواصل مع المشتركين من خلال خدمة الواتس اب في توجيه رسائل للمشتركين في قصبة اربد تعلمهم فيها بموعد حملة فصل المياه في مناطقهم من خلال قسم التحصيل المختص وذلك قبل اسبوع من عملية الفصل الفعلي.

ع

مدير عام شركة مياه اليرموك واجتماع مع اعضاء اللامركزية في محافظة اربد

خلال اجتماع مجلس محافظة اربد – اللامركزية اليوم الثلاثاء 2/1/2018 في مبنى محافظة اربد  وبحضور مدير عام شركة مياه اليرموك  المهندس حسن الهزايمة ومدير ادارة مياه محافظة اربد المهندس سالم الشلول تم مناقشة العديد من القضايا المائية لمجلس محافظة اربد حيث قدم م. حسن الهزايمة نبذة عن شركة مياه اليرموك والوضع المائي في الشركة والخدمات التي تقدمها لمحافظات الشمال الاربعة والعبئ الكبير لفاتورة الطاقة .

ع

ضبط استخدام غير مشروع للمـيــــاه فـــي المـفــــــرق

ضبطت كوادر شركة مياه اليرموك استخداماً غير مشروع للمياه بمنطقة الضاحية في مدينة المفرق، وفق مدير عام الشركة المهندس حسن هزايمة الذي أكد أنه تم تقدير أثمان المياه المستخدمة بحوالي 20 ألف دينار.

ع

حصول مختبرات شركة مياه اليرموك على شهادتي تقدير من مختبرات ERA العالمية

 

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة  أن مديرية المختبرات في الشركة  حققت انجازا كبيرا خلال المشاركة بفحوصات المهارة العالمية التي تعقد سنويا في عدة مختبرات عالمية والتي شارك فيها اكثر من 500 مختبر وحققت المديرية  نتائج عالية جدا وحصلت على شهادتي تقدير من مختبرات ال (ERA) العالمية.

   كما شاركت مديرية المختبرات بفحوصات المهارة العالمية لمختبرات (NSI) ومختبرات (lab  Hydro )  والتفوق في فحوصات المعادن الثقيلة والمياه العادمة وفحوصات بيوض الديدان الذي استحدث مؤخرا.

ع

ضبط استخدام غير مشروع للمياه بإربد

مع استمرار حملة ضبط الاعتداءات (الاستخدامات غير المشروعة ) على مصادر المياه ضبطت مديرية المسح الميداني والاعتداءات في شركة مياه اليرموك يوم الخميس الموافق 21/12/2017 استخداماً غير مشروع للمياه في منطقة المدينه الصناعية – اربد ، بالقرب من دوار البياضة.
حيث قام المواطن بتوصيل المياه من خط 4 انش بدون عداد وتمديد الخطوط داخل المنزل من خلال فتحات جانبية وتعبئة خزان ارضي والعمل على بيع المياه للصهاريج الخاصة .

ع

" مياه اليرموك " تطلق نظام تخطيط الموارد المؤسسية لتحسين الأداء

اطلقت شركة مياه اليرموك نظام تخطيط الموارد المؤسسية  ERP  بالتعاون مع مشروع "مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه" WMI ، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية حيث يتيح النظام إمكانية الربط بين كافة وحدات الشركة وإصدار التقارير الخاصة بالدوائر المالية والمشتريات والموارد البشرية وغيرها.

 وقال  مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة خلال حفل اطلاق المشروع انه سيكون توسع في المرحلة القادمة على النظام الجديد بحيث يشمل وحدات جديدة تتعلق بإدارة وصيانه الأصول الثابتة وخدمات الموارد البشرية الذاتية وغيرها".

ع

مياه اليـرموك تسيطـر على تلوث بالأغوار الشمالية

سيطرت فرق النوعية والصيانة في شركة مياه اليرموك على شكوى تلوث وردت الى مركز التحكم امس الاول في منطقة المنشية بلواء الاغوار الشمالية تفيد بوجود رائحة كريهة وزيوت في المياه الواصلة اليهم اثناء دور توزيع المياه.
وقال مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمه انه وجهت على الفور  كوادر مديرية المختبرات والصيانة في مياه الشونه الشمالية ومديرية الصحة المعنية الى موقع الشكوى وتم على الفور حصر منطقة الشكوى وايقاف ضخ المياه احترازيا وفصل 6 اشتراكات وتفريغ 15 خزان وعمل نقاط تفتيش في الموقع .

ع

1046 استخداما غير مشروعا منذ بداية العام ولغاية شهر أيلول

أكد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة بأن عدد الضبوطات (حالات الاعتداء على مصادر المياه واستخدام المياه بطريقة غير شرعية) في محافظة المفرق بلغت 193 ضبط تم تحريرها من خلال مديرية المسح الميداني والاعتداءات منذ بداية عام 2017

كما تم تحويل 15 حالة اعتداء للمحكمة وأن عدد من أصحاب الضبوطات قاموا بمراجعة الشركة لتسوية امورهم وعدد آخر تم الحجز على أموالهم المنقولة وغير المنقولة وسيتم توجيه اشعارات أموال أميرية للمعتدين غير المسددين لمتابعة تحصيلها من خلال قانون تحصيل الأموال الأميرية .

ع

تأثر بعض المناطق بالتزويد المائي

تتوجه شركة مياه اليرموك بالاعتذار من زبائنها الكرام بسبب توقف التزويد المائي اليوم الاحد 19/11/2017 عن عدد من القرى ضمن نطاق خدمة الشركة.

وقال مدير عام الشركة المهندس حسن هزايمة ان هذا التوقف سببه عطل في احد المحابس الرئيسية لمحطة ام اللولو وان كوادر الشركة متواجدة في الموقع من أجل  الاسراع في اجراء الصيانة اللازمة.

ع
كلمة المدير العام

الحمد لله رب العالمين على نعمة الانسانية أن جعلنا من عباده المفكرين العاملين في تأمين سلعة جعل الله منها كل شيء حي.

الرسائل الإخبارية

إن كنت ترغب بالإشتراك بالرسائل الإخبارية، الرجاء كتابة بريدك الإلكتروني في الأسفل:

تم تطوير هذا الموقع الإلكتروني بالتعاون مع منظمة ميرسي كور وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية