08-08-2019

اربد ـ الدستور - حازم الصياحين اكد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي ان الشركة قامت بتنظيم برنامج مناوبات لمهندسيها وفتح غرف عمليات طوارئ في محافظات الشمال وبالتنسيق مع الحكام الاداريين والمؤسسات الخدمية خلال ايام العطلة ومن اجل متابعة شكاوى المواطنين . واضاف الزعبي ان كوادر الشركة ستعمل على مدار الساعة طيلة ايام العيد المبارك لخدمة المواطنين ومتابعة ادوار توزيع المياه والعمل على تلقي الشكاوى ومتابعتها ومتابعة ما يستجد من اعطال لضمان سير عمل محطات ضخ المياه ومحطات الصرف الصحي بالشكل المطلوب وعدم تاثر المواطنين بالتزويد المائي خلال عطلة العيد وما بعدها. واوضح الزعبي ان برنامج توزيع المياه يسير كالمعتاد دون اي تغيير وان اية اعطال قد تطرأ سيتم الاعلان عنها مباشرة بمختلف وسائل الاعلام والتواصل المتاحة وان جميع كوادر الشركة وخاصة مديريات التشغيل والصيانة والتزويد المائي والمختبرات وصيانة شبكات الصرف الصحي هم في جاهزية تامة وتاهب مستمر لاجل القيام بواجباتهم وتقديم الخدمة المطلوبة منهم تجاه المواطنين ضمن مناطق اختصاص لتقديم جميع خدمات الشركة للمواطنين. وبين الزعبي ان مركز الشكاوى الموحد مستمر بالعمل على الرقم 117116 من اجل التواصل مع المواطنين وتلقي شكاويهم مهما كان نوعها داعيا الى اهمية تفقد محابس المياه الخاصة بهم وتفقد صلاحية طواشات الخزانات وخاصة العمارات السكنية كي لا تكون سببا في هدر المياه في الشوارع في الوقت الذي نحن في امس الحاجة الى كل قطرة ماء .

تطوير وتصميم مديرية تكنولوجيا المعلومات
قسم التحليل والبرمجة
جميع الحقوق محفوظة © 2019